04 فبراير، 2022

من ريان المغربي الى عياش الجزائري 😢 بكائية الأخوين 😞حزين جدا😢




وأنا وسط الظلام بين الموت والحياة أتذكرك عياش الآن فقط.... أشعر بالآلام التي عانيتها في غيابات الجب  في جزائرنا الحبيبة  قبل الرحيل.


وإن كنت صغيرا يريد أن يتمتع قليلا بحياته ولا يريد بكاء أمه  ،إلا أنني حينما أعلم أن وطني يعجز عن اخراجي من بئر في زمن  تقنية النانو  ، لا أكون خائفا من أن ألحق بك عياش الى بارئنا  الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء

أخي عياش إنني أستأنس بذكراك وسط عتمة الجُبِ الحالكة ، وأصوات تعلوني لفقراء مثلي لا حول لهم وقوة يستجدون الخالق انتشالي.

أخي عياش ما أعيشه من كربٍ في هذا المكان الضيق الموحش، لا يخففه إلا ذكرى أخٍ لي من الجزائر اسمه - عياش – هو أنت : صبرت على ألم الانحشار في غيابات بئر ضيقة تحت الأرض لمسافة تصدم  القلوب الرحيمة مسافة تزيد عن 35 مترا .

أخي عياش الجزائري : اشتروا كل شيئ ولم يشتروا عدة بسيطة لربما لوأنها كانت موجودة لكنا معا نتسامر الآن.....ولما انشوت كبد أمك   وعص حلق ابيك. ....ولما هي الآن أميمتي تنسحق كبدها احتــــراقا وكلما ضاقت أنفاسي أنا ....أنخنقت هي بدلا منـــي  تحسب الطيبة  الملاك أنها  تضخ الاكسجين في رئتيْ.

أخي عياش من الجزائر ...ورغم صغري الا انني لا أألم لنفسي بل للكرب الذي  يجثو على قلب أمي وأبي وإخوتي.....



















ليست هناك تعليقات: